الإثنين , 19 فبراير 2018
 
أخبار عاجلة
هيكل: القذافي صانع إنتصار مصر على ( إسرائيل )

هيكل: القذافي صانع إنتصار مصر على ( إسرائيل )

القذافي صانع إنتصار مصر على ( إسرائيل ) الطائرات “ميراج” المصرية التي شاركت في في حرب تحرير سيناء ضد ( اسرائيل ) قام بشرائها معمر القذافي من فرنسا عندما طلبها منه عبد الناصر في وقت سابق وأهداها لمصر..
– ليبيا منحت مصر مساعدات عسكرية عاجلة بقيمة 3 مليار في عام 1973 وكانت من اكثر الدول التي قامت بالمساعدة في هذه الازمة بأكثر مما يتصوره الكثير ” صواريخ الكورتال- القوارب المطاطية – طائرات الميراج ” – معمر القذافي ساهم بأكثر مما يصدقه أحد في حربنا ضد “إسرائيل”.. – الثورة الفرنسية حصل فيها تدخل عسكري لإخمادها وليس لخلقها شأنها شأن الثورة البلشفية وثورة 23 يوليو !! لم يحدث في التاريخ قط أن ضربات عسكرية أجنبية أنجبت ثورة كهذه الثورة ” فبراير ” ..!!!!! – الناتو تدخله في ليبيا كان بفضل جامعة الدول العربية …. – ثلاثة دول عربية شاركت في العمليات العسكرية في ليبيا “” قطر – الامارات – الاردن ” …. – ليبيا تحملت التكاليف العسكرية للناتو .. – تم توزيع الغنائم بين دول الناتو في صورة توزيع حصص البترول ..

الكاتب والأعلامي الكبير / محمد حسنين هيكل .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى