الخميس , 21 يونيو 2018
 
أخبار عاجلة
مشاركات : دكتور مصطفى الزائدي يكتب “ليبيا تغرق من سيول الامطار “

مشاركات : دكتور مصطفى الزائدي يكتب “ليبيا تغرق من سيول الامطار “

ليبيا تغرق من سيول الامطار ، في كارثة لم تشهدها المدن الليبية منذ زلزال المرج ، سيبرر الفبرايريون ذلك بانه نتيجة لضعف البنية التحتية اثناء عهد ثورة الفاتح ، لكن السؤال الدامغ والرد الشافي لماذا لم تغرق المدن الليبية بهذا الحجم طيلة عقود من الزمان ؟ ، اليس الاهمال والتدمير الذي لحق بالبنى التحتية من تحت رأس فبراير هو السبب الاهم ؟، فالقيادات التى افرزها فبراير لم يعيروا اهتماما للصيانة والبناء والتطوير بل كان كل همهم الصراع على مراكز النفوذ ونهب الاموال .علي اية حال، لعمرى ان الغرق في مياه الامطار وما فاض من مياه المجارى اهون على الناس من الغرق في انهار الدم الذى يسيل في كل مكان من ليبيا المنكوبة .
نسأل الله اللطف في القضاء والرحمة على الضعفاء وندعو الشرفاء بكل انتماءاتهم الاجتماعية وآرائهم السياسية وميولهم الفكرية الى التمعن في حال البلاد والعباد ، والجهر بقول الحق ، وتوحيد الجهود لإنقاذ ما تبقى من حطام ليبيا التي تتشظى وتحترق امام اعين الجميع .
مصطفى الزائدي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى