الخميس , 16 أغسطس 2018
 
أخبار عاجلة
مشاركات : ليبيا الى أين ؟ – أ. اسعد زهيو

مشاركات : ليبيا الى أين ؟ – أ. اسعد زهيو

ليبيا الى أين ؟

لن أتحدث هنا عن الفاتح ولا على فبراير ، لن أمتدح أحد ولن أشتم أحد ، اسمحوا لي ان أبكي وطن ضاع فيه كل شئ من منظومة القيم الاخلاقية والإنسانية الى التراب ولم يتبقى سوى الاسم المكتوب على خارطة التاريخ، اسمحوا لي ان أنعيه بما يليق به فلن ننسى أنه احتضننا حينا من الزمن وحاول ان يؤلف بين قلوبنا ويجمعنا على كلمة سواء ولم يفلح لقسوة قلوبنا .

ليبيا ازهقت فيها الأرواح وانتهكت فيها الاعراض ودمرت فيها المنشآت وسرق ما فوقها ولم يسلم ما في باطنها وبحرها و ضاعت فيها القيم والاخلاق ودمرت فيها المنظومة الاجتماعية والانسانية وكممت فيها الافواه و هجر منها البشر واحرق فيها الشجر وغاب عنها المطر وقتل فيها الحيوان و أنتهك برها و بحرها وجوها وضاعت سيادتها وغاب أمنها وبعثر سلاحها وضاع تعليمها وقضي على قضائها وغاب عدلها وسادت فيها الفوضى و ألحق بها الدمار .

في كل يوم نصبح على فاجعة أليمة ونمسى على كارثة مدوية وننام على وجع يحرقنا وينهكنا ويتعبنا ويعيينا ويبكينا ، أجمعوا ما لحق بالوطن من كوارث واحزان فستجدون انفسكم مرهقون حتى التعب لاجل الوطن ، ان الوطن ضاع بيّن ماكر يقلب الحقائق ويزيّف الوقائع وظالم يروع الأمنين ويعتقل بدون وجه حق .

ان العابثين بالوطن عبثوا بكل شئ حتى الأحوال المدنية أحرقوها لكي لا يعرف الليبي من الأجنبي المستوطن .

انهم سرقوا كل شئ من ملايين البنوك المسروقة والمسحوبة الى أواني طهي تلك العجوز الطيبة التي تركت بيتها خوفاً من بطش العصابات .

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى