الجمعة , 19 يناير 2018
 
أخبار عاجلة
الأستاذ أسعد زهيو يكتب :  طرابيش غوار ولكن بشكل جديد ..

الأستاذ أسعد زهيو يكتب : طرابيش غوار ولكن بشكل جديد ..

في احدى الأعمال الفنية للفنان القدير دريد لحام وبينما كان يتقمص دور الرئيس، فثار عليه الشعب وطالبوه بتغيير الحكومة وكان أعضاء الحكومة يصطفون امامه ، فأستجاب لنداء الجماهير ومطالب الشعب وقام بتبديل طرابيش السادة اعضاء الحكومة فيما بينهم ، وخاطب شعبه بثقة وصلابة ها قد استبدلنا اعضاء الحكومة ، فنال رضا الشعب في الوقت الذي لم يغير فيه شئ سوى الطرابيش ..

في ليبيا أستبدل قادة ليبيا الجدد الطربيش بالبدل العسكرية والعربات المجنزرة ، فبعد ان قدم هذا الشعب فاتورة باهظة الثمن من دماء ابنائه لأجل الحرية والحياة الكريمة واختفاء المظاهر المسلحة من المدن وانتهاء المليشيات الارهابية الخارجة عن القانون والتي لا تحمل أرقام عسكرية ولم يخضع منتسيبيها للتدريب العسكري الذي يأهلهم لحمل السلاح والدفاع عن الوطن والمواطنين .

استبدل حكام ليبيا هذه المليشيات بمليشيات أخرى ترتدي الزي العسكري الذي لا تعرف قيمته والرتب التي منحها هؤلاء لانفسهم حسب أهوائهم ، وأستبعدوا الجيش الليبي النظامي حامي حماء العروبة ولواء المجد .

استبعدوا الجيش الليبي العظيم الذي خاض الحروب لعزة ليبيا ورفعتها ومكانتها بين الشعوب ، استبعدوا أبناء الشعب المسلح الذي يحترم الزي العسكري الذي يرتديه وشرف العسكرية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى